الارشيف / أخبار / اليوم السابع

مشروع قانون بولاية كنتاكى يتطلب تصريحا من الزوجة لحصول الزوج على الفياجرا

  • 1/2
  • 2/2

ذكرت صحيفة " واشنطن بوست" أن مارى لو مارزيان، عضو مجلس النواب بولاية كنتاكى، قد تقدمت بمشروع قانون من شأنه أن يجبر الرجال الراغبين فى استخدام المنشطات الجنسية على خوض عدد من الإجراءات المذلة، بحسب وصف الصحيفة، مثل زيارة طبيب مرتين والحصول على تأكيد أو تصريح من زوجاتهن.

وقالت مارزيان، التى تعمل ممرضة، لصحيفة كورير جورنال الأمريكية، إنها تريد أن تحمى هؤلاء الرجال من أنفسهم، مضيفة أن الأمر يتعلق بقيم الأسرة.

كما صرحت النائبة الديمقراطية أن مشروع القانون سيتطلب أيضا من الشخص الذى يريد الحصول على أى من المنشطات الجنسية مثل الفياجرا أن يقسم على الكتاب المقدس بأنه سيستخدمه فقط فى حال وصف الطبيب له كعلاج للضعف الجنسى عند إقامة علاقة مع زوجته الحالية.

وجاء موقف النائبة بمجلس نواب ولاية كنتاكى ردا على توقيع حاكم الولاية الجمهورى مات ريفين مشروع قانون يطلب من النساء أن تستشر طبيبا قبل 24 ساعة على الأقل من إجراء الإجهاض.

وتم تمرير القانون بموافقة 92 صوت فى يناير الماضى، حسبما ذكرت تقارير صحفية. وكان مارزيان واحدة من ثلاث أعضاء فى مجلس النواب بولاية كنتاكى للتصويت ضد القانون.

وقد أشارت مارزيان إلى أن الحكومة لا يجب أن يكون قادرة على التدخل فى القرارات الطبية للناس، وأن مشروع القانون الذى تقدمت به نابع من قيم زملائها من المشرعين.


ديلى ميل: العنب البرى فياجرا طبيعية ويقلل العجز الجنسى بنسبة 14%

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مشروع قانون بولاية كنتاكى يتطلب تصريحا من الزوجة لحصول الزوج على الفياجرا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى