الارشيف / أخبار / اليوم السابع

نتنياهو يضع خطة لتحويل إيلات إلى لاس فيجاس

كشفت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى النقاب عن أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو يعتزم افتتاح "كازينو" خاص بالسياح فقط بمدينة إيلات السياحية.

وأضافت القناة أن يوم الاربعاء القادم سيشهد اجتماعا يضم رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزيرا السياحة والمواصلات بالحكومة بهدف بحث إقامة "الكازينو" ليكون خاص بالسياح الأجانب فقط دون غيرهم.

وأوضحت القناة أنه طبقا للمشروع سيحرم أى اسرائيلى من دخول "الكازينو" حتى ولو كان يحمل جواز سفر أجنبى، ويهدف المشروع الضخم لتحويل مدينة إيلات إلى مدينة لاس فيجاس السياحية الأمريكية التى تعتمد فى أكثر من 83% من دخلها على السياحة.

وأوضحت الصحيفة أن الخطة أيضا التى وضعها نتنياهو عندما كان يتولى منصب وزيرا للمالية فى حكومة ارائيل شارون إنشاء خط مترو انفاق يربط إيلات بوسط إسرائيل لزيادة عدد السياح بالمدينة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نتنياهو يضع خطة لتحويل إيلات إلى لاس فيجاس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى