الارشيف / أخبار / اليوم السابع

اشتباكات بين الشرطة الفرنسية وألتراس فريق باستيا بالمولوتوف

شهدت منطقة باستيا بإقليم كورسيكا الفرنسى مساء أمس الأحد أحداث شغب وعنف أمام مركز الشرطة بالمنطقة حيث اشتبك عدد من الشباب المشجع لفريق باستيا لكرة القدم (ألتراس)مع الشرطة التى ردت بقنابل الغاز التى زادت الأمر سوءاً مما دفع مجموعة الشباب لمهاجمتهم بالزجاجات الحارقة "المولوتوف"، ووقعت الاشتباكات خلال مسيرة نظموها لدعم المصابين الذين وقعوا يوم السبت الماضى خلال مباراة ريمس وباستيا.

ووفقاً لموقع " 20 مينيت" الفرنسى، أن محافظة كورسيكا أعلنت أن الزجاجات الحارقة التى استخدمها مجموعة المشاغبين، أدت إلى حريق كبير بالقرب من محطة للوقود، مما تسبب فى انفجار مدوى أثر وصول النيران لإسطوانة غاز، وتمكنت الشرطة من القبض على 9 من المشجعين المشاغبين، ويتم التحقيق مع 8 منهم.

ومن ناحيته عبر وزير الداخلية الفرنسى، برنار كازنوف، عن غضبة من الشغب الذى أثاره مشجعى نادى باستيا الرياضى، ودعا القائمون على إدارة النادى بمحاولة إحتواء الأزمة، ودعا شرطة مكافحة الشغب التدخل لوضع نهاية لهذه التجمعات.


- الشرطة الفرنسية تعتقل 5 مزارعين محتجين بتهمة إثارة الفوضى والشغب
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اشتباكات بين الشرطة الفرنسية وألتراس فريق باستيا بالمولوتوف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى