الارشيف / أخبار / الوطن

بالفيديو.. شجاعة شبان تحول دون غرق أم وابنتها في أمستردام

رام الله - دنيا الوطن
حالت شجاعة عدد من الشبان في العاصمة الهولندية أمستردام دون موت أم وابنتها الصغيرة غرقا، بعد أن سقطت السيارة التي كانتا تستقلانها في قناة مائية تشق المدينة.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر امرأة وابنتها على وشك الغرق بعد أن سقطت السيارة التي كانت تقودها الأم في قناة تمر عبر العاصمة الهولندية أمستردام، وأوشكت على الغرق بشكل سريع.

ولحسن الحظ، وفي الوقت الذي كان يقوم البعض فيه بالتقاط صور للسيارة الغارقة بعد وقوع الحادث، هرع عدد من الشباب لمنع حصول مأساة وقفزوا إلى مياه القناة وأخرجوا الأم وابنتها من السيارة بعد أن كسروا نوافذها، وقاموا بايصالهما إلى شاطئ الأمان.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الأم وابنتها بخير، لكن السيارة تضررت بشدة وغدت غير قابلة للاستعمال.

وقال أحد الرجال الأربعة، روبين أبراهامس، في حديث مع "RTL": "أعتقد أن كل شاب قادر، سيقفز إلى الماء (لو كان في مكاننا).. فإن ذلك رد فعل طبيعي جدا.. برأيي، نحن قمنا بعمل خير".

يذكر أن السيارة وقعت في القناة أثناء محاولة المرأة ركنها بالقرب من ضفة القناة، لكنها واجهت مشكلة في عمل الكوابح مما أدى إلى انزلاقها إلى القناة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. شجاعة شبان تحول دون غرق أم وابنتها في أمستردام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى