الارشيف / أخبار / اليوم السابع

اليابان وأستراليا تتفقان على ضرورة تحرك مجلس الأمن ضد كوريا الشمالية


اتفق وزير الخارجية اليابانى فوميو كيشيدا مع نظيرته الأسترالية جولى بيشوف على الحاجة لتبنى قرار قوى فى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة ضد كوريا الشمالية، فى أعقاب الاختبار النووى وإطلاق الصاروخ بعيد المدى اللذين قامت بهما مؤخرا.

ونقلت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية عن كيشيدا تأكيده - خلال اجتماعه مع بيشوف فى طوكيو - أنه "يتعين على المجتمع الدولى إرسال رسالة قوية"، مضيفا أن الأفعال الكورية الشمالية تشكل تهديدا مباشرا وخطيرا لليابان.

ومن جانبها، أكدت بيشوف وقوف أستراليا مع اليابان وغيرها من أعضاء المجتمع الدولى فى إدانة النظام الكورى الشمالية بسبب سلوكه الاستفزازى والمثير لعدم الاستقرار والخطير، متعهدة بالعمل مع اليابان وغيرها من أعضاء مجلس الأمن من أجل حث كوريا الشمالية على الامتناع عن القيام باستفزازات أخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليابان وأستراليا تتفقان على ضرورة تحرك مجلس الأمن ضد كوريا الشمالية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى