الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الولايات المتحدة تنفى تحطم طائرة بدون طيار تابعة لها فى الصومال


نفت القوات المسلحة الأمريكية تقارير إخبارية أفادت بأن ما يشتبه فى كونها طائرة أمريكية بدون طيار تحطمت اليوم الاثنين فوق بلدة تقع تحت سيطرة متمردى حركة "الشباب" فى منطقة جيدو.

ونقلت شبكة "إيه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية عن تشاك بريتشارد المتحدث باسم القيادة الأمريكية فى أفريقيا قوله إنه "تجرى مراجعة الموجوادت فى هذه المنطقة ولا نملك دليلا على أن هناك من تورط فى الحادث"، والذى صدرت بشأنه تقارير نقلا عن مواطنين ومتمردين جنوب غربى الصومال.
وكانت حركة الشباب الإسلامية المتطرفة قد أعلنت عبر إذاعتها أن مقاتليها استولوا على الطائرة المحطمة بواسطة صواريخ، الأمر الذى لم يتسن التأكد منه من مصدر مستقل.

وكانت طائرات أمريكية بدون طيار قتلت العديد من زعماء حركة الشباب فى ضربات جوية بالصومال على مدار العام الأخير. وفى تطور منفصل، قال شرطى صومالى إن وزيرا سابقا للدفاع قتل فى انفجار قنبلة فى مقديشيو اليوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الولايات المتحدة تنفى تحطم طائرة بدون طيار تابعة لها فى الصومال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى