الارشيف / أخبار / نون بريس

القبض على فنانة مشهورة وبحوزتها كمية كبيرة من المخدرات

أ.ر

ألقى رجال الشرطة المصرية، بمحافظة الإسكندرية، خلال الساعات الماضية، القبض على الفنانة نيفين مندور، وبحيازتها مخدر الحشيش، إلى جانب عدد من طلقات الرصاص غير المصرح بتداولها.
وقال وسائل إعلام ، إن القبض على نيفين مندور لم يكن بشكل فردي، حيث كان بصحبتها 2 من الشباب، داخل سيارة ”.
وأضافت المصادر ذاتها ، أن القوة الأمنية واجهت الفنانة ومن كان بصحبتها في السيارة، حيث حاولوا الفرار من رجال الشرطة، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من القبض عليهم، وإحالتهم للنيابة العامة، بعد تحرير المحضر بالنازلة .
وذكرت المصادر، أن النيابة العامة بقسم محرم بك، تباشر التحقيقات مع المتهمين، في الوقت الذي استدعت فيه الفنانة، المحامي الخاص بها.
وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على الفنانة برفقة شخصين، أحدهما ضابط والآخر مدير تسويق بأحد النوادي، داخل سيارة، وبحوزتهم كمية من المخدرات تتجاوز 80 غراماً في إحدى المدن الجديدة قبل عامين، وتم الحكم عليها بالسجن.
وقالت مندور إن السجن كان تجربة قاسية لها، ونقطة سوداء في حياتها وإنها نادمة على تعاطي المخدرات، ولن تكرر هذا الأمر مرة أخرى، خاصة أنه تسبب في تشويه صورتها، والقضاء على مستقبلها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القبض على فنانة مشهورة وبحوزتها كمية كبيرة من المخدرات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا