الارشيف / أخبار / اليوم السابع

معهد أودوكسا: الفرنسيين فقدوا الأمل فى هولاند وقدرتة على تدارك الأزمات

  • 1/2
  • 2/2

استمراراً للفشل الذى حققه الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند فى ولايته الأولى التى بدأت فى عام 2012، فقد أكد معهد أودوكسا أن الفرنسيين فقدوا الأمل فى رئيسهم وقدرته على تدارك الأزمات وبالأخص البطالة التى كانت أهم أركان حملته الانتخابية والتى تعهد إنه سوف يحققها فى غضون عام من توليه الرئاسة، حيث أشار المعهد إلى أن 9 فرنسيين من كل 10 على يقين أن هولاند عاجز عن حل أزمة البطالة كما وعد.

ووفقاً لصحيفة "لكسبريس" الفرنسية، أن 87% من الفرنسيين يعتقدون أن هولاند سيفشل فى عكس مؤشرات البطالة للناحية الإيجابية بالتزامن مع نهاية ولايته على الرغم من كونه أكد إنه سوف يعكس مؤشرات البطالة فى غضون عام من ولايته، وكونه أخذ هذا شرطاً لترشحه فى 2017.

وقالت الصحيفة الفرنسية أن كل مشروعات إعداد وتأهيل الشباب لاستلام وظائف جديدة ضمن خطط توظيفه، وإصلاح قانون العمل، ما هم إلا أدلة إثبات على فشل هولاند بالنسبة لشعبه الذى لم يشعر بتغيير فى هذا الجانب.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن معهد أودوكسا: الفرنسيين فقدوا الأمل فى هولاند وقدرتة على تدارك الأزمات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى