الارشيف / أخبار / اليوم السابع

طائرة بدون طيار تخترق قصر أردوغان وتسقط فى حديقته دون علم الحراس

ذكرت صحيفة "سوزجو" التركية إن أحد الطلاب الجامعيين قام بتصنيع طائرة بدون طيار تركية، وقام بتوجيها فوق قصر رئاسة الجمهورية بأنقرة مقر إقامة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، التى تعد منطقة محظور الطيران فوقها دون علم من حراسة القصر.

وأضافت الصحيفة أن الطالب تمكن من التقاط صور للقصر ولحراس أردوغان دون أن يشعروا لكن سرعان ما سقطت الطائرة فى حديقة القصر اضطراريًا بسبب نفاد بطاريتها، الأمر الذى أدى للحديث عن الخلل الأمنى فى قصر أردوغان الذى يُراقب داخليًا وخارجيًا من قبل آلاف الكاميرات الأمنية.

وأوضحت الصحيفة أن رئاسة الجمهورية فى تركيا تعمدت إخفاء هذا الأمر عن الرأى العام، لكن الطالب الذى يدرس فى جامعة الاقتصاد والتكنولوجيا التابعة لاتحاد الغرف والبورصات بالكشف عن الحادث.

وقالت الصحيفة التركية إن الطالب الذى لم يرغب فى الإفصاح عن اسمه ذهب إلى حراسة القصر ليأخذ طائرته التى سقطت، إلا أنه سرعان ما حدثت حالة من الذعر والفوضى بمجرد أن قال "طائرتى سقطت بحديقة القصر"، وبالفعل وجدت الحراسة الطائرة فى حديقة القصر.


- المعارضة التركية تفتح النار على أردوغان وأغلو عقب اعتزامهما التدخل بريا فى سوريا.. رئيس حزب الشعب: أنقرة ستدفع الثمن غاليا.. "الاتحاد الديمقراطى": "بأى حق تغزو قواتنا الأراضى السورية"
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طائرة بدون طيار تخترق قصر أردوغان وتسقط فى حديقته دون علم الحراس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى