الارشيف / أخبار / اليوم السابع

مقتل 3 جنود و إصابة 7 آخرين من الجيش الأوكرانى


قال الجيش الأوكرانى اليوم الثلاثاء إن ثلاثة من أفراده قتلوا وأصيب سبعة فى القتال مع انفصاليين موالين لروسيا فى الأربع والعشرين ساعة الماضية معلنا عن أكبر خسائر فى الأرواح فى يوم واحد منذ منتصف نوفمبر.

ولم ينجح اتفاق لوقف إطلاق النار أبرم منذ عام فى وقف العنف فى شرق أوكرانيا الذى يسيطر عليه انفصاليون وأبدى مراقبون دوليون قلقهم من تصاعد القصف فى الأسابيع القليلة الماضية.

وقال المتحدث العسكرى أولكسندر موتوزيانيك فى إفادة تلفزيونية يومية "بالأمس تصاعد الوضع على جبهة القتال. بشكل عام كان واحد من بين كل ثلاث هجمات للعدو يتم بأسلحة ثقيلة أو قذائف مورتر المحظورة بموجب اتفاق مينسك لوقف إطلاق النار.

وأضاف أن أعنف معارك جرت فى جبهة القتال قرب قرية زايتسيفى على مسافة 48 كيلومترا شمالى دونيتسك التى يسيطر عليها الانفصاليون.

وقال رئيس منظمة الأمن والتعاون فى أوروبا التى تراقب وقف إطلاق النار هذا الشهر إنه قلق للغاية من مؤشرات على أن الصراع يتصاعد على الرغم من اتفاق السلام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 3 جنود و إصابة 7 آخرين من الجيش الأوكرانى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى