الارشيف / أخبار / الوطن

ألمانيا: ثلاثة من المشتبه بهم في اعتداءات كولونيا الجنسية من الوافدين الجدد

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
نقلت صحيفة "دي ويلت ـ Die Welt" الألمانية عن ماتياس يورغن رئيس شرطة مدينة كولونيا الألمانية المعين حديثا، أن ثلاثة من 58 مشتبها بهم في حادثة التحرش الجنسي الجماعي في رأس السنة في المدينة هم من اللاجئين الوافدين حديثا إلى ألمانيا.وأوضح ماتياس يورغن أن الثلاثة الذين وصلوا إلى ألمانيا مؤخر هما عراقيان وسوري. 
وأضاف يقول : " لم أر شيئا كهذا في ألمانيا، يبدو أن تقنية تطويق النساء وعزلهن عن أصدقائهن تأتي من بلدان"قد تكون معتادة على هذه التصرفات".

كما نقلت الصحيفة عن المدعي العام في مدينة كولونيا أولريتش بريمر، أن شرطة المدينة تلقت 1054 شكوى متعلقة باعتداءات جنسية في ليلة رأس السنة، وأن القسم الأكبر من المشتبه بهم في هذه الاعتداءات من الجزائر والمغرب، إذ بلغ عدد المشتبه بهم من الجزائريين 25 شخصا، فيما بلغ عدد المشتبه بهم من المغاربة 21 شخصا، إضافة إلى ثلاثة تونسيين وألمانيين. 

ونفى المدعي العام تصريحات نسبت إليه تقول إن معظم الإيقافات في حوادث الاعتداءات "ضمن شريحة اللاجئين".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ألمانيا: ثلاثة من المشتبه بهم في اعتداءات كولونيا الجنسية من الوافدين الجدد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى