الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

البرازيل تجمد أصول نيمار دي سيلفا بسبب…

الرباط- اليوم

ذكرت تقارير إخبارية أن السلطات الحكومية البرازيلية جمدت أصولا تقدر بنحو 44 مليون دولار تخص نجم كرة القدم نيمار لتغطية ديون ضريبية.

وأفادت بوابة "يو أو إل" الإخبارية بأنه تم التحفظ على طائرة خاصة ويخت وحسابات مصرفية وممتلكات تعود لمهاجم الاسباني في ست مدن برازيلية.

وقالت السلطات الضريبية إن نيمار مدين بـ 15.9 مليون دولار على شكل ضرائب قيل إنه تهرب منها هو وأسرته خلال الفترة من 2011 حتى 2013 من خلال شركات وهمية تأسست في البرازيل.

وأمرت السلطات بتجميد أصول تقدر بثلاثة أضعاف مبلغ التهرب الضريبي المزعوم، ويتم حساب تلك القيمة باعتبارها عقوبة في ظل القانون البرازيلي في حالات التهرب الضريبي المتعمد.

وينفي محامو نيمار تلك الاتهامات، كما يحقق القضاء الأسباني مع نيمار في مزاعم بالتهرب من دفع الضرائب، فضلا عن غموض يتعلق بصفقة انتقاله من سانتوس إلى وقيمتها الحقيقية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البرازيل تجمد أصول نيمار دي سيلفا بسبب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا