الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الأمير وليام يلمح إلى دعمه من أجل بقاء بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى


ألمح دوق كمبريدج الأمير وليام، فى كلمة ألقاها فى مقر وزارة الخارجية البريطانية اليوم الثلاثاء، إلى دعمه لحملة البقاء فى الاتحاد الأوروبى.

وفى كلمته خلال الاحتفال بمرور سنة منذ تأسيس الأكاديمية الدبلوماسية فى زيارته لوزارة الخارجية لتقديم أول جوائز للأكاديمية، ذكر الأمير وليام الحضور بأن بريطانيا طالما كانت "تتطلع إلى الخارج" من خلال "تقليد طويل ومثير للفخر فى البحث عن حلفاء".

وقال ولى ولى عهد المملكة المتحدة "لعدة قرون، كانت بريطانيا دولة تتطلع إلى الخارج. سعينا دائمًا لاستكشاف ما هو أبعد من الأفق. هذا الشعور والفضول هو شيء أعلم أنه يستمر فى دفع اقتصادنا وصادراتنا الثقافية والتعليمية وقواتنا المسلحة والسلك الدبلوماسي. وأينما ذهبنا، لدينا تاريخ طويل وفخور بالبحث عن حلفاء وشركاء."

وأضاف "فى عالم مضطرب، قدرتنا على التوحد فى العمل المشترك مع الدول الأخرى أمر ضرورى وهو حجر الأساس لأمننا وازدهارنا وأمر أساسى لعملك. فى الوقت الراهن، فإن القضايا الكبيرة المثارة - فى الأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسى والشرق الأوسط وأماكن أخرى - تعتمد على التزامكم بالعمل فى شراكة مع الآخرين".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأمير وليام يلمح إلى دعمه من أجل بقاء بريطانيا فى الاتحاد الأوروبى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى