الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

ألبرتو كونتادور يفكر في إطالة مسيرته حتى…

الرباط- اليوم

أكد الدراج الأسباني ألبرتو كونتادور، أنه قد يطيل من عمر مسيرته الاحترافية حتى عام 2017، إذا ما نجح في تكوين فريقًا قويًا خاصًا به، رغم أنه أرجع قراره هذا أيضا إلى المستوى الفني الذي سوف يقدمه خلال سباق فرنسا.

وأشار كونتادور (33 عامًا)، وصاحب لقب سباق فرنسا مرتين، إلى خيارين قد يدفعه أحدهما إلى إعادة التفكير في إعلان اعتزاله في نهاية 2016، وقال الدراج الأسباني: "أن أتعرض لحادث خلال السباق مثلما حدث في 2014، يمنعني من المنافسة بشكل قوي أو أن يتأخر ظهور الفريق الذي نعمل على تكوينه".

وتابع: "السباق والفريق الجديد هما المفتاحان واليوم يبدو أن الفريق هو الأكثر قربا، فكرة الاعتزال نشأت لأنني متسابق يعشق المنافسة والطموح وأرغب في أن يتذكرني الناس لأقصى درجة، إذا رأيت أنني لا أملك فرصا خلال السباق فسأترك الدراجة جانبا".

وأوضح كونتادور أن الفريق الذي يرغب في تكوينه يجب أن يكون ذا مستوى راق حتى يتمكن من المنافسة في سباق فرنسا.

واعترف الدراج الأسباني، الذي أكد أنه يعقد مفاوضات حاليا مع الرعاة، أن احتمالية خروج فريقه الجديد للنور وصلت إلى 50 بالمئة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ألبرتو كونتادور يفكر في إطالة مسيرته حتى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا