الارشيف / أخبار / اليوم السابع

عاصفة شتوية تجتاح الساحل الشرقى للولايات المتحدة الأمريكية


اجتاحت عاصفة شتوية واسعة النطاق الساحل الشرقى للولايات المتحدة أمس الاثنين وتسببت فى إلغاء نحو 1400 رحلة طيران وغرق الطرقات اليوم الثلاثاء بعد عطلة نهاية الأسبوع.

وفى مقاطعة فورسيث فى نورث كارولاينا غطت الثلوج الشوارع مما جعل قيادة السيارات أمرا شاقا. وعرضت قناة (إن.بي.سي) لقطات لسيارات غارقة على جوانب الطرق.

وفى جلاكس فى ولاية فرجينيا غطت طبقة من الثلوج الطرقات. وكانت حركة المرور قليلة وقضى بعض السكان عطلة يوم الرؤساء فى إزالة الثلوج من ممرات منازلهم.

وذكر موقع فلايت أوير الذى يتابع حركة الطيران أنه حتى بعد ظهر أمس الاثنين ألغيت نحو 1400 رحلة طيران معظمها فى مطارات بواشنطن ونورث كارولاينا ومنطقة نيويورك. وتنازلت العديد من شركات الطيران عن رسوم تغيير المسار بعد إلغاء المزيد من الرحلات.

وأُنشئت مراكز مراقبة أعاصير فى ألاباما ولويزيانا. وهطلت أمطار غزيرة أيضا على تنيسى وفرجينيا ووست فرجينيا، وامتدت العاصفة إلى الأنحاء الغربية من بنسلفانيا ونيويورك حيث من المتوقع سقوط ثلوج كثيفة على بافلو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاصفة شتوية تجتاح الساحل الشرقى للولايات المتحدة الأمريكية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى