الارشيف / أخبار / اليوم السابع

وكالة تاس: الرئيس بوتين التقى وزير دفاع إيرانى بموسكو اليوم


نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن ديمترى بيسكوف باسم المتحدث الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قوله إن بوتين التقى وزير الدفاع الإيرانى حسين دهقان بموسكو اليوم الثلاثاء، ولم يذكر بيسكوف أى تفاصيل عن اللقاء.
من ناحية أخرى انتهت عملية التدقيق الطويلة فى الترشيحات الثلاثاء وسمح ل6229 مرشحا بخوض الانتخابات التشريعية المرتقبة فى ايران فى 26 فبراير.

وبعد عملية تدقيق استمرت سبعة اسابيع، وافق مجلس صيانة الدستور على ترشيح 51% من الذين قدموا ترشيحاتهم للانتخابات التشريعية، وعلى المجلس الموافقة على أى شخص يرغب فى ان يصبح عضوا فى مجلس الشورى أو فى مجلس الخبراء الذى يضم 88 عضوا يتم انتخابهم فى اليوم نفسه.

وتبدأ الحملة الرسمية الخميس ما يعنى أن أمام المرشحين مهلة أسبوع واحد للترويج لبرامجهم، والشهر الماضى رفضت ترشيحات الآلاف بينهم العديد من الاصلاحيين لانتخابات مجلس الشورى، فى حين تمت الموافقة على 161 ترشيحا من أصل الترشيحات ال800 لانتخابات مجلس الخبراء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وكالة تاس: الرئيس بوتين التقى وزير دفاع إيرانى بموسكو اليوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى