الارشيف / أخبار / الوطن

سابقة ..حكومة العدالة والتنمية تدعم المقبلين على الزواج بـ 30 ألف درهم

رام الله - دنيا الوطن
في سابقة هي الاولى من نوعها أعلنت حكومة العدالة والتنمية في تركيا، عن بدأ تقديم المال للراغبين في الزواج، يصل إلى 305 آلاف ليرة تركية، وذلك تشجيعا منها للشباب التركي غير القادر على الزواج والإنجاب.
وحسب جريدة « دايلي صباح » التركية؛ فإن كل شاب وشابة مقبلين على الزواج سيحصلان على هذه المنحة، بشرط أن يكون المتقدم لم يتجاوز الـ27 من عمره.
يُشار إلى أن هذا القانون سيبدأ تنفيذه ابتداء من 16 أبريل 2016.
ويشترط على الأزواج أن يفتتحا « حساب تكاليف الزواج » في أحد فروع البنوك داخل تركيا، على أن يكون الحساب بالليرة التركية، ويتم التوقيع على عقد الحساب مع البنك على أنه « حساب تكاليف الزواج
وبحسب القانون الجديد؛ فإن وبالإضافة إلى 5 آلاف ليرة تركية، سيحصل المقبلون على الزواج على 15 ألف ليرة تركية كدعم عند شراء أول منزل، كما ستقدم الدولة قطعة ذهبية صغيرة هدية لكل مولود.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سابقة ..حكومة العدالة والتنمية تدعم المقبلين على الزواج بـ 30 ألف درهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى