الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

نادال وفيرير ليسا خائفين من زيكا في…

الرباط- اليوم

تحدث المصنف الأول سابقا الاسباني رافائيل نادال عن حالته البدنية وعن احتمال مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو وانتشار وباء فيروس زيكا في المدينة البرازيلية وذلك قبل ايام من مشاركته في بطولة ريو المفتوحة للتنس.

كما تحدث المصنف الثاني للبطولة الاسباني ديفيد فيرير عن ذات المواضيع، علما بأن فيرير هو حامل لقب بطولة ريو العام الماضي، بينما فاز نادال بلقبها العام 2014.

وقال نادال: "زيارة مدينة ريو لها دائما مكانة متميزة وأنا سعيد بالمشاركة للمرة الثالثة على التوالي".

وأضاف: "الأولمبياد بطولة متميزة لأن فرصة المشاركة بها تسنح لك مرة كل أربع سنوات. لا أدري إذا ما كانت هذه مشاركتي الأخيرة في الأولمبياد أم لا. وقد حرمتني اصابة في الركبة من المشاركة في أولمبياد لندن".

وتابع: "في الوقت الحاضر بطولة ريو دي جانيرو هي الأهم وليس الأولمياد بعدها إنديان ويلز ثم ميامي .. أنا اتابع جدول مشاركتي وعند اقامة الأولمبياد فإنها ستكون أهم بطولة لي في ذلك الوقت".

أما فيرير فقال: "أعرف عن فيروس زيكا وأدرك أن مسؤولي هذه يقومون بكل جهد لإزالة أي خطر وأنا أنفذ التعليمات التي اخطروني بأن علي اتباعها ولا أحس بأي خوف وأنا اتمشي بالليل ولا يتملكني أي خوف وأدرك أن هناك خطر لكني سعيد بالتواجد هنا ولا يتملكني القلق".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نادال وفيرير ليسا خائفين من زيكا في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا