الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

لويس إنريكي يكشف سر تألق ثلاثي هجوم…

الرباط- اليوم

نزع لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الأسباني صفة الـ "التفوق" عن المباراة الرائعة التي قدمها الأحد الماضي أمام سيلتا فيجو وعن ركلة الجزاء التي نفذها لاعبه الأرجنتيني ليونيل ، بعدما أكد أنها لم تكن "ليلة تاريخية".

ورفض المدرب الأسباني أيضا الاشتراك في الجدل الدائر حول قيام بإهانة منافسه بعدما نفذ ركلة الجزاء بهذه الطريقة، حسبما يرى قطاع كبير من المشجعين والجماهير.

وقال: "لا أعرف ما هو الخط الفاصل بين الاحترام والتألق".

وتطرق انريكي إلى شرح الأسباب التي تقف وراء تألق لاعبيه وقيامهم بأشياء بارزة: "ليو ونيمار وسواريز يعيشون اللحظة المثالية لأنهم أصدقاء خارج الملعب".

وتابع: "لم أستمتع كلاعب مثلما يفعل لاعبو فريقي الآن، كنت أنتظر تنفيذ ركلات لم يمنحوها قط لي".

وبات مدرب على موعد مع تجربة مميزة الأربعاء عندما يحل فريقه ضيفا على نادي سبورتنج خيخون في المباراة المؤجلة بين الفريقين في الأسباني بسبب مشاركة الفريق الكتالوني في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.

ويعود انريكي غدا إلى المدينة التي شهدت مولده (خيخون) والتي نشأ فيها كلاعب كرة القدم.

واستطرد انريكي قائلا: "لقد خرجت من خيخون قبل عدة أعوام، أنا أنتمي لهناك مئة بالمئة ولكنني الآن مدرب ، عائلتي تعيش هناك ولكن العمل له متطلباته وهذا واجبي كمدرب".

وتعتبر هذه المباراة فرصة كبيرة لبرشلونة لتوسيع الفارق مع ملاحقيه، بعد أن تربع على قمة الأسباني، حيث يمنحه الفوز ميزة التقدم بست نقاط عن أتلتيكو مدريد وبسبع نقاط عن .

واختتم انريكي حديثه قائلا: "حتى لو حققنا الفوز لن تكون ضربة نهائية، إذا فزنا فستكون نتيجة جيدة من أجل تحقيق هدفنا ولكن لن تكون نتيجة حاسمة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لويس إنريكي يكشف سر تألق ثلاثي هجوم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا