الارشيف / أخبار / اليوم السابع

ميركل: إيران عليها الاعتراف بوجود إسرائيل

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الثلاثاء إنه حتى على الرغم من أن إيران وافقت على اتفاق تاريخى تحد بموجبه من أنشطتها النووية، يمكن تطبيع العلاقات بشكل كامل عندما تعترف بوجود إسرائيل.

قالت ميركل للصحفيين، من جانب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، بعد لقاء مجلس وزراء البلدين إنها "أوضحت" أن "لا يمكن أن تكون هناك علاقة طبيعية ودية مع إيران طالما لا تعترف بوجود إسرائيل".

وقبل اللقاء السادس من نوعه - الذى يعقد بشكل سنوى لكنه تأجل العام الماضى بسبب العنف فى إسرائيل الأمر الذى أجبر نتنياهو على البقاء فى بلاده - قال وزير الخارجية الألمانية إن الوضع فى الأراضى الفلسطينية لن يستمر على المدى الطويل.

وفى مقال رأى فى صحيفة بيلد، أدان فرانك فالتر شتاينماير هجمات الشوارع شبه اليومية التى يشنها فلسطينيون والتى قتل فيها 27 إسرائيليا ووصفها بأنها "إرهابا حقيرا".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ميركل: إيران عليها الاعتراف بوجود إسرائيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى