الارشيف / أخبار / اليوم السابع

بالصور.. إعلان الطوارىء بوحدة السايبر فى إسرائيل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كشفت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرائيلية النقاب عن أن وحدة السايبر "الانترنت" التابعة لشعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى أعلنت الطوارىء فى طواقمها بعد وصول معلومات بتعرض إسرائيل لأكبر هجوم الكترونى فى تاريخها.

اسرائيل ، تل ابيب ، الجيش الاسرائيلى ، وحة السايسر (1)

وأضافت الصحيفة أن المنشأت الحيوية فى إسرائيل مثل المياه والكهرباء ومحطات الوقود والغاز الطبيعى ستكون هدفا لهذه الهجمات الالكترونية التى من شأنها وقف الحياة فى إسرائيل.

اسرائيل ، تل ابيب ، الجيش الاسرائيلى ، وحة السايسر (2)

وأكدت الصحيفة أن رئيس الأركان الإسرائيلى جابى ايزنكوت قرر صباح اليوم أن تكون وحدة السايبر تضم 8 أطقم من قوات الاحتياط والعاملة بالجيش الإسرائيلى وأن تكون على صلة بسلاح المشاة والكوماندوز الإسرائيلى من خلال تعيين ضابط كبير لهذه المهام.

اسرائيل ، تل ابيب ، الجيش الاسرائيلى ، وحة السايسر (3)

وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الثلاث الأشهر الماضية تعرضت إسرائيل ودول أخرى مثل تركيا لهجمات الكترونية، كان من بينها قطع الكهرباء فى تركيا لمدة 20 ساعة متواصلة وبالإضافة إلى حدوث عمليات سطو الكترونى على حسابات بنكية فى إسرائيل.

اسرائيل ، تل ابيب ، الجيش الاسرائيلى ، وحة السايسر (4)

اسرائيل ، تل ابيب ، الجيش الاسرائيلى ، وحة السايسر (5)


- إسرائيل تبدأ أكبر مخطط لمحو هوية القدس.. تل أبيب تدشن "تلفريك" يمر فوق "الأقصى".. والمشروع يثير انتقادات لأهدافه السياسية "الخبيثة" واجتيازه للخط الأخضر.. وفرنسا تشارك فى تنفيذه
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. إعلان الطوارىء بوحدة السايبر فى إسرائيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى