الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الشرطة تفتش مقار حزب الجبهة الوطنية فى فرنسا وسط مزاعم احتيال


قام المحققون بتفتيش مقر حزب الجبهة الوطنية اليمينى المتطرف فى فرنسا كجزء من التحقيق فى وقائع احتيال متعلقة باستخدام الأموال البرلمانية للاتحاد الأوروبى - وهى الخطوة التى أدانها الحزب واعتبرها "عملية سياسية" من قبل الحكومة الفرنسية، وبدأ المحققون عملية تفتيش مقار الحزب فى نانتير، خارج باريس، اليوم الأربعاء، بعد يوم من اكمال البحث فى وثائق المؤسس المشارك فى الجبهة الوطنية، جان مارى لوبان، والد زعيمة الحزب ماريان لوبان.

وتعد عملية التفتيش جزءا من تحقيق فى احتمال إساءة استخدام أموال الاتحاد الأوروبى بدفعها لمساعدى 23 نائبا برلمانيا عن الحزب. ولدى العديد من المساعدين أدوارا رسمية داخل الحزب بخلاف واجباتهم البرلمانية، وقال بيان للحزب وصف القضية بأنها "مثيرة للإزدراء" إن عملية التفتيش هى "عملية سياسية .. تهدف إلى عرقلة وتخويف المعارضة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة تفتش مقار حزب الجبهة الوطنية فى فرنسا وسط مزاعم احتيال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى