الارشيف / أخبار / نون بريس

أمريكا تخاطب روسيا بلهجة قوية : “افعلوا ما تدعون أو اخرسوا “

أ.ر

قالت وزارة الخارجية الأمريكية،أمس الثلاثاء، ان القوات الجوية الروسية مسؤولية عن سلسلة الهجمات الصاروخية المتعددة على المرافق الطبية والمدارس في سوريا، الاثنين، والتي أدت إلى مقتل 50 مدنيا على الأقل بينهم نساء وأطفال، وإصابة عشرات آخرين.
وأعرب البنتاغون عن استعداده مراقبة وإذا احتاج الوضع، فرض، اتفاق وقف العنف الذي أُعلن في ميونيخ، الجمعة الماضية. إذ قال نائب المتحدث باسم وزير الخارجية الأمريكية، مارك تونر: “كانت طائرات روسية التي نفذت هذه الضربات.. ونحن واثقون جدا في تقييمنا بأن روسيا وراء هذه الهجمات.”
وانتقد رسائل موسكو المتضاربة بشأن القتال في سوريا، قائلا: “إما أن تفعلوا ما تدّعون أو تخرسوا.”
ومن جانبها، نفت وزارة الدفاع الروسية أي مسؤولية عن الهجمات في سلسلة من التغريدات، الثلاثاء.
وقال السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، ديمتري بيسكوف، إن موسكو “تنفي بشكل قاطع هذه الادعاءات، لا سيما وأن أولئك الذين يكررون هذه المزاعم يتضح لاحقا عجزهم عن إثبات هذه الاتهامات التي لا أساس لها،” حسبما ذكرت وكالة الأنباء الروسية الرسمية “ريا نوفوستي.”

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أمريكا تخاطب روسيا بلهجة قوية : “افعلوا ما تدعون أو اخرسوا “ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا