الارشيف / أخبار / اليوم السابع

بالفيديو.. البابا فرانسيس يفقد أعصابه وينعت شخص أوقعة بـ "الأنانى"

فى سابقة هى الأولى من نوعها، فقد البابا فرانسيس بابا الفاتيكان أعصابه، وطالب من شخص مكسيسكى أن يتخلى عن أنانيته، بصوت غاضب وحانق، بسبب دفع الثانى له وتسببه فى سقوط البابا فوق شخص مشلول.

وقال الموقع الالكترونى لصحيفة "دايلى ميل" البريطانية، أن البابا كان يحيى الجماهير فى استاد غرب مدينة موريللا فى المكسيك، حيث تدافع الناس حوله فى محاولة منهم لتقبيل يده والسلام عليه، ومنهم ذلك الشخص، الذى كان مصراً جدا على احتضان البابا فرانسيس.. الأمر الذى تسبب فى سقوطه فوق رجل قعيد بكرسى متحرك، وظهور الوجه الغاضب لبابا الفاتيكان، لأول مرة منذ توليه هذا المنصب.

وأضافت الصحيفة موضحة، أنه بعد سقوط البابا فوق الرجل القعيد، قام من مكانه وحيا الرجل وقبله، ونظر إلى الشخص الذى تسبب فى سقوطه وقال باللغة الإسبانية له: "لا تكن أنانى.. لا تكن أنانى".

جدير بالذكر، أن بابا الفاتيكان أحيا أيضاً، خلال زيارته للمكسيك، قداسا انتقد فيه الأثرياء المحليين المكسيكيين، مطالباً أياهم بنبذ سلوكيات الهجرة والإقتتال على المال. وقال البابا فرانسيس: "هذا الثراء الذى له ذوق من الألم والمرارة والمعاناة إنه الخبز الذى تمنحه العائلة الفاسدة لأبنائها".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو.. البابا فرانسيس يفقد أعصابه وينعت شخص أوقعة بـ "الأنانى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى