الارشيف / أخبار / نون بريس

أوباما : خطاب تجاه المسلمين مقلق وأنا متأكد أنه لن يخلفني

أ.ر

قال الرئيس الأميركي باراك أوباما،أمس الثلاثاء ، أنه لا يزال مقتنعاً بأن متصدر السباق لنيل تذكرة الترشيح الجمهورية إلى الانتخابات الرئاسية دونالد لن يخلفه في البيت الأبيض، مندداً بالخطاب “المقلق” الذي يعتمده هذا الملياردير والعديد من المرشحين الجمهوريين تجاه المسلمين.
وقال أوباما خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة غير مسبوقة بين الولايات المتحدة ودول رابطة جنوب شرق آسيا (آسيان) استضافها في كاليفورنيا: “أنا مازلت مقتنعاً بأن لن يصبح رئيساً، والسبب في ذلك هو أن لديّ ملء الثقة بالشعب الأميركي، فهو يدرك أن تولي الرئاسة هو مهمة جدية”.
الرئاسة عمل شاق وأضاف أن تولي الرئاسة “ليس مثل إدارة برنامج حواري أو برنامج لتلفزيون الواقع، ولا هو عمل ترويجي أو تسويقي، إنه عمل شاق لا يمت بصلة إلى السعي لجذب انتباه وسائل الإعلام كل يوم”. وتابع الرئيس الأميركي في معرض وصفه لصعوبة المهمة التي تنتظر خلفه، أنه “في بعض الأحيان يتطلب الأمر أخذ قرارات صعبة حتى إن لم تكن شعبية، إنه يتطلب قدرة على العمل مع قادة العالم أجمع”.
يذكر أن قد فاز مؤخراً في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري بولاية نيوهامشير، وهو يتصدر نوايا التصويت لدى الجمهوريين على المستوى الوطني، بحسب استطلاعات الرأي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أوباما : خطاب ترامب تجاه المسلمين مقلق وأنا متأكد أنه لن يخلفني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا