الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

صراع القمة والقاع يشعل الجولة 19 من…

الدوحة - اليوم

تنطلق اعتباراً من يوم الخميس مباريات الجولة ال 19 من دوري نجوم قطر، وهى من الجولات المهمة جدا على كافة الأصعدة لاسيما بالنسبة للمربع الذهبي وقاع الترتيب.

تشهد هذه الجولة قمتين غاية في الإثارة والقوة بين الجيش ولخويا في صراع المركز الثاني بجدول الترتيب، والثانية القمة الجماهيرية بين العربي والريان في صراع المربع الذهبي للبطولة بالنسبة للعربي وحسم اللقب بالنسبة للريان.

وسوف تكون الضربة الافتتاحية لهذه الجولة من خلال لقاء الخريطيات ومسيمير وذلك مساء يوم الخميس على ملعب الخور وتليها القمة الساخة والتي تجمع لخويا مع الجيش وتقام على ملعب عبد الله بن خليفة بالنادي الأهلي، وتقام يوم الجمعة 3 مباريات مهمة أيضا الأولى يستضيف فيها فريق الخور منافسه السد وكذلك قطر فريق الأهلي وأم صلال مع السيلية على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

وتختتم الجولة بمواجهتين غاية في الأهمية الأولى بين الغرافة والوكرة على ملعب الأول والثانية بين العربي والريان وتقام على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن صراع القمة والقاع يشعل الجولة 19 من… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا