الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

الوحدات يسعى للاستمرار في الصدارة على حساب…

عمان - اليوم

يسعى فريق الوحدات لحماية صدارته من الخطر وأطماع المطاردين، وذلك حينما يلتقي الجمعة شباب الأردن في أقوى مواجهات الأسبوع (14) لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

ويتصدر الوحدات الترتيب العام للفرق برصيد (25) نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة عن شباب الأردن والفيصلي والأهلي.

وتفتتح مباريات الأسبوع (14) الخميس بإقامة مواجهة وحيدة تجمع الصريح والرمثا على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.

وكان الصريح والرمثا قد سقطا بالجولة الماضية في فخ التعادل، ولذلك فهما يمتلكان رغبة تحقيق الفوز وتعزيز الرصيد، وبما يتيح لهما فرصة التقدم على سلم الترتيب العام.

ويحتل الصريح المركز الخامس برصيد (19) نقطة، مقابل (16) نقطة للرمثا الذي يحل في المركز السابع.

وسيشهد يوم الجمعة، ثلاث مواجهات قوية ومهمة تلخص صراع القمة ، فالوحدات (المتصدر) والطامح بالحفاظ على لقبه للمرة الثالثة على التوالي سيواجه مطارده شباب الأردن على استاد عمان الدولي.

ويدرك الوحدات أن التعثر أمام شباب الأردن بالتعادل أو الخسارة يعني تنازله عن الصدارة، وهو لذلك سيدفع بكامل قوته في هذه المباراة، في الوقت الذي ينظر فيه شباب الأردن (المنتشي) بالتأهل لنهائي كأس الأردن، للفوز على الوحدات ورد خسارة الذهاب والعودة للصدارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوحدات يسعى للاستمرار في الصدارة على حساب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا