الارشيف / أخبار / اليوم السابع

شرطة فرنسا تظبط 4000 نبتة قنب بمخزن مصنع شمال البلاد

  • 1/2
  • 2/2


اكتشفت الشرطة الفرنسية اليوم الأربعاء ما يقرب من 4000 نبتة من مخدر القنب بمستودع تخزين تحت الارض تابع لأحد المصانع الموجودة فى مدينة هيم شمال فرنسا، وفتشت الشرطة المنطقة بالكامل تحسباً لوجود ممنوعات أخرى.

وقال روموالد مولر مدير الشرطة الإقليمية بفرنسا، "لقد رصدنا 4000 نبتة قنب تم تخزينهم لأسابيع ووضعنا العديد من الكمائن للتمكن من ضبطها مع تاجرها والمسئولين عن زراعته، ولكن لم يظهر منهم أحدا".

ووفقاً لموقع "20 مينيت"الفرنسى، قال القائد الشرطى حديثه قائلاً، من الواضح ان القائمون على زراعة هذه النباتات محترفين للغاية فى زراعته لما يتطلبه من عناية حتى يتم نضجة، إضافة إلى استخدامهم أنظمة إضائة ورى على أعلى مستوى من التطور، والمساحة المزروعة عليها كبيرة للغاية، وحتى الآن لم يتم الغشتباه فى أشخاص بعينهم او تم القبض على احد"، وأشار إلى أن التحقيق فى هذه القضية كان قد بدأ صباح اليوم.

الجدير بالذكر أن خلال يناير الماضى تم القبض على 6 اشخاص بتهمة زراعة مخدر القنب فى شمال فرنسا، وكان قد تم ضبط كمية تقدر بنحو 3200 نبتة.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شرطة فرنسا تظبط 4000 نبتة قنب بمخزن مصنع شمال البلاد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى