الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

دوقة كامبريدج تتولى رئاسة تحرير الفرع البريطاني…

لندن ـ اليوم

تولت دوقة كامبريدج كايت الاربعاء رئاسة تحرير النسخة البريطانية من موقع "هافينغتون بوست" الصحافي في محاولة لحث الاهل والمدرسين على الاهتمام بصحة الشباب النفسية.

وكتبت زوجة الامير وليام في مقال نشرته "هافينغتون بوست يو كاي" تقول "يجب اعتبار صحة اولادنا النفسية باهمية صحتهم الجسدية".

واكدت "وليام وانا شأننا في ذلك شأن غالبية الاهل اليوم، لن نتردد في طلب المساعدة لاطفالنا ان كانوا بحاجة الى ذلك. فما من عيب ان يواجه طفل صعوبة في ادارة عواطفه او ان يعاني من مرض نفسي".

ولوليام وكايت طفلان جورج (ثلاث سنوات في تموز/يوليو) وشارلوت (ستبلغ سنتها الاولى في مطلع ايار/مايو).

ومضت تقول "لكن عندما تفتقر العائلات الى الوقت والمال ليس من السهل على الدوام معرفة اين يمكن ايجاد المساعدة او النصائح. لذا نحتاج الى ان تقوم المدارس والسلطات المحلية بدورها كاملا لمساعدة الاطفال".

وبصفتها رئيسة تحرير ليوم واحد، طلبت دوقة كامبريدج اعداد سلسلة من المقالات حول صحة الاطفال النفسية من بينها شهادات ومساهمات من باحثين في هذا المجال.

ولهافينغتون بوست الذي اسس العام 2005 فروع في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا واسبانيا وايطاليا واليابان فضلا عن المانيا والبرازيل وكوريا الجنوبية والمغرب العربي واليونان.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دوقة كامبريدج تتولى رئاسة تحرير الفرع البريطاني… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا