الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

الوداد يحقق فوزا ثمينا على حساب الجيش…

الدارالبيضاء - محمد رشيد

نجح فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، من العودة بفوز كبير بهدفين لصفر من الرباط حيث واجه ، في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 16 من المغربي الاحترافي.

وعرفت المواجهة حضور هيرفي رونار مدرب المغربي الذي تم التعاقد معه لسنتين ونصف خلفا لبادو الزاكي المقال من منصبه بحر الأسبوع الماضي.

وتقدم الوداد التسجيل عبر لاعب الوسط وليد الكرتي الذي أركن الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى ياسين الحواصلي حارس مرمى في الدقيقة 41، وعزز الفريق الأحمر النتيجة بتسجيلهم الهدف الثاني، عبر الكونغولي فابريس أونداما، الذي دخل في الشوط الثاني وذلك في الدقيقة 79 بعد تمريرة من البديل الآخر إسماعيل الحدادلتنتهي المواجهة بفوز مستحق للوداد.

وبهذا الفوز أصبح الفريق الأحمر يحتل صدارة المغربي، برصيد 31 نقطة على بعد نقطتين من الفتح الرباطي، الذي تعادل ضد الرجاء البيضاوي في ملعب محمد الخامس بهدف لمثله، في حين تجمد رصيد الفريق العسكري في النقطة 24، ليحتل بذلك المركز الخامس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوداد يحقق فوزا ثمينا على حساب الجيش… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا