الارشيف / أخبار / اليوم السابع

الحكومة التركية: لدينا القوة والقدرة لمعرفة هوية منفذى تفجير أنقرة

قال نائب رئيس الحكومة التركية، نعمان كورتولموش، إن عدد قتلى الهجوم الإرهابى الذى وقع مساء اليوم الأربعاء فى منطقة "كزيلاى" فى أنقرة ارتفع إلى 28 قتيلا فيما أصيب 61 آخرين، وتابع: "الهجمة لم تستهدف رجال الشرطة الذين كانوا فى الحافلات فقط وإنما استهدفت مواطنينا وشعبنا ونحن نستنكر ونشجب هذه الهجمات.. نستنكر ليس من قام بالعمليات وحسب وإنما من خطط لهذه الهجمة ودعمها لوجتسياً واستخباراتيا هذه الهجمة هى هجمة غاشمة ضد الشعب التركى.. ولدينا القوة والقدرة لتثبيت هوية الأشخاص ومن ورائهم".

وأضاف "كورتولموش" خلال مؤتمر صحفى عقده منذ قليل، أنه خلال فترة قصيرة وصلت 32 سيارة إسعاف ووصل المحققون للمكان وخلال دقائق قليلة من الانفجار تم السيطرة على الوضع، لافتاً إلى أنه خلال فترة قريبة سيتم الإعلان عن هوية المنفذين، وتابع: "حتى الآن لم نتثبت من هوية منفذى التفجير".

ونفى نائب رئيس الحكومة ما تداول عبر بعض وسائل الإعلام التى تقول بوجود قنابل أخرى، وتابع:" بعض وسائل الإعلام تحاول زرع الخوف فى قلوب المواطنين عبر بث إشاعات حول وجود قنابل أخرى وهذا كلام عارى عن الصحة..أخبار انفجار قنابل أخرى فى أنقرة ليست صحيحة وإنما كان يوجد حقيبة تم الاشتباه بها ولكن قام الامن بالتحقق منها".

وشدد على أنه سيتم تحديد هوية منفذى التفجير الإرهابى فى أقرب وقت ممكن، مشيراً إلى أن قوات الأمن تعمل بكل ما بوسعها لحفظ الأمن .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الحكومة التركية: لدينا القوة والقدرة لمعرفة هوية منفذى تفجير أنقرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى