الارشيف / أخبار / اليوم السابع

اليسارى الفرنسى ميلونشون يعلن ترشحه للإنتخابات الرئاسية لعام 2017

أعلن مؤسس حزب اليسار الفرنسى والنائب الأوروبى جون لوك ميلونشون، اليوم الأربعاء، ترشحه للإنتخابات الرئاسية المرتقبة فى عام 2017.

وأكد ميلونشون- فى مقابلة اليوم مع القناة الأولى الفرنسية "تى اف 1"- إنه لن يشارك فى أى انتخابات تمهيدية محتملة فى معسكر لليسار من أجل اختيار المرشح الذى سيخوض غمار رئاسيات 2017.

وأضاف أنه سيعمل من أجل التغيير وتغليب المصلحة العامة، مشيرا إلى انفتاحه على كل الفرنسيين بمختلف انتمائتهم وإلى سعيه للحصول على دعم شعبى واسع.

ومن ناحية أخرى، اعتبر زعيم حزب اليسار أن الفرنسيين لن يتمكنوا من تحقيق التغيير المطلوب طالما ظلوا مقيدين بالاتفاقات الأوروبية.

جدير بالذكر أن جون لوك ميلونشون قد خاض الانتخابات الرئاسية فى عام 2012، وحصل على المركز الرابع بعد أن حصد% 11.1 من الأصوات الصحيحة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليسارى الفرنسى ميلونشون يعلن ترشحه للإنتخابات الرئاسية لعام 2017 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى