الارشيف / أخبار / اليوم السابع

نائب رئيس حكومة تركيا تستعطف العالم للوقوف بجوار بلاده فى مواجهة الإرهاب

قال نائب رئيس الحكومة التركية، نعمان كورتولموش، إنه على كل من يدعى وقوفه ضد الإرهاب أن يثبت ذلك ويقف مع تركيا ضد الإرهاب وأن لا يفرق بين إرهاب وآخر، لافتاً إلى أن بلاده تكافح وتحارب الإرهاب منذ يوليو الماضى وحتى الآن ولن تتراجع.

وتابع: "هناك جهات سوداء مركزية فى العالم تصدر الاوامر وتقدم الدعم للإرهابيين وهؤلاء يريدون سحب تركيا إلى السواد.. لن نتراجع فى حربنا ضد الإرهاب وشعبنا لن يتراجع ولن يستسلم".

وأضاف" كورتولموش" خلال مؤتمر صحفى عقده منذ قليل، قائلاً: "أدعو كل دول العالم لاستنكار هذه الحركات الإرهابية وليس استنكارا فقط وإنما نريد أفعالا..و كل من يقول أنه يقف ضد الإرهاب ويحاربه بشكل جاد ويحترم حقوق الآخرين ندعوه ليقف موقفا سليما وواضحا مع تركيا ضد المنظمات الإرهابية.. ننتظر الدعم من كل من يقول أنه يحارب الإرهاب".

وشدد نائب رئيس الحكومة التركى، على أن بلاده ستكشف من يقف وراء التفجير الإرهابى الذى وقع فى منطقة "كزيلاى" وسوف تحاسبه، وتابع: "مهما كان الدعم الذى يتلاقه الإرهابيون فإننا قادرون على محاسبتهم وكشفهم ..قد يكون هناك بعض الإشاعات التى تهدف لخلق خوف وهلع بين مواطنينا وأدعو الجميع لعدم الاستماع لهذه الأقوال والشائعات.. وأتمنى الرحمة والجنة لشهدائنا والشفاء العاجل لجراحنا ونقدم تعازينا لأهالى الشهداء ولشعبنا".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نائب رئيس حكومة تركيا تستعطف العالم للوقوف بجوار بلاده فى مواجهة الإرهاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى