الارشيف / أخبار / اليوم السابع

المرشح الجمهورى الأمريكى كريس كريستى يوقف حملته الانتخابية الرئاسية


قرر كريس كريستى حاكم ولاية نيو جيرسى والساعى للترشح عن الحزب الجمهورى الأمريكى للانتخابات الرئاسية لعام 2016 وقف حملته الانتخابية الرئاسية.

وأوردت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية على موقعها الإلكترونى أنه وفقا لشخصيتين مقربتين من كريستى أن المرشح عقد اجتماعات ومؤتمرات مع موظفى الحملة عصر اليوم لإبلاغهم بقراره.

وأضافت الصحيفة ان كريستى أنهى سادس مرحلة أولية فى نيوهامشير أول أمس الثلاثاء والتى كان يعلق عليها الكثير من الآمال الرئاسية.

وكان كريستى قد قضى 71 يوما فى حملته الانتخابية فى ولاية جرانيت، وقدم أفضل مناظراته قبل أيام فقط من الانتخابات التمهيدية أمام منافسه السناتور ماركو روبيو وتعرض للانتقاد من قلة خبرته فى منصبه .. وحصل كريستى على 7 بالمائة فقط من الأصوات فى تصويت داخلى داخل الحزب "الجمهورى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المرشح الجمهورى الأمريكى كريس كريستى يوقف حملته الانتخابية الرئاسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى