الارشيف / أخبار / اليوم السابع

رئيس الوزراء التركى: النظام السورى مسئول عن تفجير أنقرة

اتهم رئيس الوزراء التركى داود أوغلو، تنظيم بى كا كا والاتحاد الديمقراطى الإرهابيين، بالوقوف وراء الاعتداء الإرهابى الذى وقع فى أنقرة أمس وراح ضحيته عشرات القتلى والجرحى، كما اتهم أيضاً النظام السورى بالوقوف مباشرة وراء هذه العملية.

وأوضح رئيس الوزراء التركى خلال كلمة متلفزة له تعليقا على تفجيرات أنقرة، أن تنظيم "بى كا كا" الإرهابى لن يستريح بعد هذه العملية وسنكثف علمياتنا العسكرية والأمنية على مواقع ومعاقل التنظيمات الإرهابية، كاشفًا عن أن تركيا قامت باعتقال 9 أشخاص مشتبه بهم والتحقيق معهم ما يزال جاريا.

وكشف رئيس الوزراء التركى عن اسم منفذ عملية أنقرة، مؤكدًا أنه يدعى "صالح نجار" من مواليد عام 1992 فى مدينة عامودا بشمال سوريا، لافتا القوات المسلحة التركية قتلت نحو 70 إرهابى من منظمة "بى كا كا" الإرهابية بينهم قياديين، فى غارة جوية الليلة الماضية بشمال العراق.

وتعهد أوغلو بتكثيف العمليات العسكرية ضد كل من ينتهك الحدود التركية، مضيفًا: تركيا ستحمى أمنها القومى دون الرضوخ للعنف والإرهاب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الوزراء التركى: النظام السورى مسئول عن تفجير أنقرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى