الارشيف / أخبار / اليوم السابع

وزير الدفاع الأمريكى يدين هجوم أنقرة ويقدم تعازيه لأسر الضحايا


أدان وزير الدفاع الأمريكى أشتون كارتر الهجوم الذى وقع أمس الأربعاء بالعاصمة التركية أنقرة وأسفر عن مصرع 28 شخصا وإصابة العشرات.

وأفاد بيان لكارتر أورده الموقع الإلكترونى لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) :"بالنيابة عن وزارة الدفاع، أريد أن أقدم خالص التعازى لأسر ضحايا تفجير أمس فى أنقرة، وتبقى مشاعرى مع المصابين فى تلك المأساة العبثية".

وتابع قائلا "ندين بأقوى العبارات ذلك الهجوم الجبان، الذى يبدو وأنه استهدف حافلات تقل جنود من الجيش التركي، ونقف إلى جانب حلفاءنا الأتراك فى مواجهة هذا العمل المشين، الذى يقوى إصرارنا على تعميق تعاوننا المستمر فى مجال مكافحة الإرهاب".
وفى بيان منفصل للجنة الأمن القومى الأمريكية، قال نيد برايس المتحدث باسم اللجنة فى بيان "إن الولايات المتحدة تدين الهجوم بأقوى عبارات الإدانة".

وأضاف "مشاعرنا وصلواتنا مع الأسر وأحباء جميع الذين قتلوا ومع المصابين، والذين من بينهم أفراد من الجيش التركي، ونقف إلى جانب تركيا حليفتنا فى الناتو والشريك القوى والعضو المهم فى التحالف الدولى المناهض لداعش، فى مواجهة هذا الهجوم، ونتعهد بالتعاون المستمر والدعم فى مجال مكافحة الإرهاب".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الدفاع الأمريكى يدين هجوم أنقرة ويقدم تعازيه لأسر الضحايا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى