الارشيف / أخبار / اليوم السابع

وفد من حماس يزور إيران ويلتقى بمسئولين

يزور وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس إيران اليوم، الخميس، برئاسة أبو عمر محمد ناصر وفقا لوسائل إعلام إيرانية.

وقالت إيران أن زيارة الوفد تأتى فى إطار المشاركة فى احتفالات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية. وأشارت المواقع الالكترونية الإيرانية أن الوفد سوف يلتقى اليوم، الخميس بمسئولين إيرانيين.

تأتى الزيارة وسط تصاعد الخلافات بين طهران والحركة وبعد تداول تسجيل صوتى الأسبوع الماضى نسبت إلى القيادى فى الحركة موسى أبو مرزوق هاجم فيها إيران، متهمها بالكذب، حيث قال: "هؤلاء من أكثر الناس باطنية، وتلاعباً بالأوصاف وحذراً فى السياسة".

وأكدت حركة حماس فى مناسبات سابقة توقف الدعم الإيرانى عن الحركة منذ سنوات بسبب الخلافات بشأن الأزمة السورية وموقف الحركة من نظام بشار الأسد.

وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية حسين جابرى أنصارى، أكد الثلاثاء الماضى استمرار دعم طهران وتمويلها لحركات المقاومة الفلسطينية ومن بينها حماس، نافياً الأنباء التى تحدثت الشهر الماضى عن قرار إيران وقف تمويل حركة حماس عقب تصاعد الخلافات بين الجانبين نتيجة توتر العلاقات بين طهران والرياض.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وفد من حماس يزور إيران ويلتقى بمسئولين في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى