الارشيف / أخبار / اليوم السابع

القصر الملكى: ملك تايلاند يتعافى من الحمى لكنه يعانى من


قال القصر الملكى التايلاندى فى بيان اليوم الخميس إن الملك بوميبون ادولياديج يتعافى من ارتفاع فى درجة الحرارة لكنه ما زال يتلقى العلاج من .

وذكر البيان الثانى الذى يصدر عن حالة الملك الصحية خلال أسبوع أنه يتلقى المضادات الحيوية والأوكسجين. وأدولياديج (88 عاما) هو أكثر ملك بقى على العرش فى العالم.

وقال القصر الملكى فى البيان "حرارة جلالته انخفضت وتنفسه تباطأ. نبض جلالته أصبح أبطأ ، ما زال هناك بعض الالتهاب فى الجسم" وأضاف البيان أن الملك يتلقى المضادات الحيوية حقنا فى الوريد.

والملك فى المستشفى منذ نهاية مايو وقد تلقى العلاج من أمراض متعددة وشوهد للمرة الأخيرة علنا فى 11 يناير كانون الثانى عندما غادر المستشفى لزيارة قصره فى بانكوك لساعات قليلة.

وشكل التوتر بشأن صحته وخلافته موضوعا لأكثر من عقد من الأزمات السياسية فى تايلاند حيث استولى الجيش على السلطة فى انقلاب عسكرى فى مايو 2014.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القصر الملكى: ملك تايلاند يتعافى من الحمى لكنه يعانى من التهاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا