الارشيف / أخبار / اليوم السابع

بعد عامين على تحطم الطائرة الجزائرية.. أهالى الضحايا يطالبون برفات ذويهم

طالبت العديد من عائلات ضحايا حادث الطائرة التابعة للخطوط الجوية الجزائرية والتى تحطمت فى عام 2014، خلال الرحلة رقم (أى إتش 5017)، بتوضيح الموقف امامهم بالنسبة لأشلاء أقاربهم وذويهم الذين توفوا فى الحادث، والتى لم يتلقوا أى معلومات عنها ، وكانت تلك الخطوة بعدما علموا أن رفات أقاربها تم دفنها فجأة فى مقبرة فى باماكو"، حسبما جاء فى موقع "20 مينيت" الفرنسى، والذى أكد أن المعلومة مازالت متضاربة.

وطالبت أسر نحو 116 شخصا من المتوفين بالحادث، بينهم 54 فرنسيا أمس الأربعاء، بتوضيح الموقف بالكامل لهم وإخبارهم بمكان دفن اشلاء أقاربهم ، وأعربت العائلات عن الأمل فى إعادة رفات الجثث التى لم يتم التعرف عليها ودفنها فى واجادوجو.

وقال الموقع الفرنسى "أن جمعيات أسر الضحايا من بوركينا فاسو وفرنسا ولبنان أعربوا عن رغبتهم فى أن تدفن الرفات فى اجادوجو، وقدموا الطلب إلى السلطات المعنية والتى منها الخطوط الجوية الجزائرية".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد عامين على تحطم الطائرة الجزائرية.. أهالى الضحايا يطالبون برفات ذويهم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى