الارشيف / أخبار / نون بريس

منصور: إسرائيل وأمريكا وآخرون يريدون جر تركيا لحرب تخرب اقتصادها ووحدة أرضها

يوسف شلابي

هاجم أحمد منصور، الإعلامي بقناة الجزيرة، إسرائيل و الأمريكان والأوربيون والروس والإيرانيون وآخرين، مشدّدا على أن هؤلاء مشتركون في مؤامرة كبرى على تركيا لتدمير تجربتها الناجحة، وجرها لحرب تدمر نجاحها وتخرب اقتصادها ووحدة أرضها.

وفي هذا السياق كتب أحمد منصور في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلا: “أصبح من الواضح أن هناك مؤامرة كبرى على تركيا لتدمير تجربتها الناجحة كأول دولة إسلامية تأكل ما تزرع بل وتصدر للدنيا خيراتها وتلبس ما تصنع وتلبس الآخرين وعلى رأسهم الأوربيون وتصنع سلاحها لتدافع به عن نفسها وعن أمتها…”.

وأضاف أحمد منصور “هؤلاء يريدون جر تركيا لحرب تدمر نجاحها وتخرب اقتصادها ووحدة أرضها والمشتركون في هذه المؤامرة هم إسرائيل والأمريكان والأوربيون والروس والإيرانيون والعملاء من كل الطوائف والأقليات في سوريا والعراق والدولة العميقة في تركيا …”.

وخلص منصور تدوينته الفايسبوكية متسائلا: “هل يساند العرب والمسلمون تركيا حتى تنجوا الأمة كلها لأن المعركة على مصير الأمة أم ينتظرون دورهم” ؟

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منصور: إسرائيل وأمريكا وآخرون يريدون جر تركيا لحرب تخرب اقتصادها ووحدة أرضها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا