الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

"غوغل" تجري تجارب على توصيل منتجات طازجة…

سان فرانسيسكو ـ اليوم

 تعمل مجموعة "غوغل" الاميركية العملاقة في مجال الانترنت على تطوير خدماتها للتوصيل السريع مع مباشرتها الاربعاء تجارب على توزيع منتجات طازجة في ولاية كاليفورنيا الاميركية، وهو مجال يشهد منافسة محتدمة.

هذا البرنامج "التجريبي" بات متوافرا في بعض احياء مدينتي لوس انجليس وسان فرانسيسكو على ما اوضحت المجموعة على مدونة رسمية.

وتضاف خدمة توصيل المنتجات الطازجة (كالفاكهة والخضر واللحوم ومشتقات الحليب) الى سلسلة المنتجات المتاحة للتوصيل خلال ساعات النهار عبر خاصية "غوغل اكسبرس" التي كانت تحصر هذه الخدمة بمنتجات لا تفسد سريعا كالمياه المعلبة واوراق الحمام.

"غوغل اكسبرس" متاحة فقط في الولايات المتحدة حيث تغطي سائر مناطق ولاية كاليفورنيا اضافة الى اكثرية مناطق ولايات الوسط الغربي ومدن بوسطن وواشنطن ونيويورك في شرق البلاد.

وتمثل هذه الخدمة ردا من مجموعة "غوغل" العملاقة على الخدمات المنافسة المتزايدة خصوصا من "امازون" (امازون فريش) وشبكات للمتاجر الكبرى مثل "سايفواي" او شركات ناشئة متخصصة مثل "إنستاكارت".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "غوغل" تجري تجارب على توصيل منتجات طازجة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا