الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

"سيتي" يواجه "تشيلسي" المتخبط

لندن ـ اليوم

سيشغل إغراء التأهل لأول مرة إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ذهن مانويل بليغريني بشدة، بينما يستعد مانشستر سيتي وتشيلسي لمواجهة من العيار الثقيل في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأحد المقبل.

وفي ظل سفر سيتي إلى أوكرانيا بعد 24 ساعة فقط من مباراته ضد تشيلسي ليلعب ضد دينامو كييف، تأتي مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي في وقت سيء بالنسبة لبليغريني المتردد في إشراك أقوى تشكيلة لديه.

وقال المدرب التشيلي الذي خسر فريقه على أرضه أمام ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير أول فريقين في الإنجليزي الممتاز في آخر مباراتين له: "أعتقد أن كأس الاتحاد الإنجليزي مسابقة مهمة، وليست بطولة يمكن الاستغناء عنها".

وأضاف "لكن في هذه اللحظة.. هناك فرصة محاولة بلوغ دور الثمانية في دوري الأبطال لأول مرة وأعتقد أننا سنعطي لذلك الأولوية".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "سيتي" يواجه "تشيلسي" المتخبط في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا