الارشيف / أخبار / الوطن

اعتقال اسكتلندي بعد سلسلة من التهجمات على اللاجئين السوريين عبر الفيسبوك

رام الله - دنيا الوطن
القت شرطة اسكتلندا القبض على رجل كان مسؤولا عن سلسلة من التهجمات على اللاجئين السوريين الذين أعيد توطينهم في جزيرة روثساي عبر تدوينات على الفيسبوك.

ويعد القاء القبض على هذا الرجل رسالة واضحة مفادها أنه لن يتم التسامح مع مثل هذه الإساءات تجاه اللاجئين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الشرطة أنها اعتقلت رجلا في الأربعين من عمره يوم الثلاثاء 16 فبراير/شباط، من منطقة إنفركلايد بموجب قانون الاتصالات بعد تقرير عن قيامه بسلسلة من التهجمات عبر الانترنت على اللاجئين السوريين الذين يعيشون في جزيرة روتساي.

وقال المفتش إيوان ويلسن من مكتب شرطة المنطقة إنه يأمل "أن يكون اعتقال هذا الشخص رسالة واضحة من شأنها أن تأكد أن شرطة اسكتلندا لن تتسامح مع أي شكل من أشكال التحريض على الكراهية وإستثارة التعليقات المسيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اعتقال اسكتلندي بعد سلسلة من التهجمات على اللاجئين السوريين عبر الفيسبوك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى