الارشيف / أخبار / الوطن

بعد 71 عامًا.. محارب أمريكي يلتقي بمعشوقته لأول مرة

رام الله - دنيا الوطن
التقى محارب أمريكي قديم بحبيبته الإنجليزية للمرة الأولى منذ 71 عاما بعد أن سافر إلى إستراليا ليلتقيا لقاء عاطفيا بعد أن بلغا أرذل العمر.
وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن نوروود توماس كان جنديا لقوات المظلات الأمريكية حينما التقى جويس موريس (88 عاما) للمرة الأولي في لندن، ليبدأ قصة حب قاطعتها الحرب، إذ أُرسل توماس إلى معركة نورماندي في الحرب العالمية الثانية، لكنه كتب لها لاحقا من الولايات المتحدة، ليخبرها أن عليها اللحاق به "لجعل بيته منزلا"، إلا أنها أساءت فهم الدعوة، معتقدة أنه متزوج بالفعل وينوي ترك زوجته من أجلها، ورفضت موريس دعوة حبيبها وافترق الاثنان وتزوج كل منهما وأنجب أطفالا، وسافرت الإنجليزية إلى استراليا مع زوجها الذي طلقها بعد 30 عاما، فيما توفيت زوجة الأمريكي قبل أكثر من عقد.
وبدأت في العام الماضي جولة أخرى من علاقتهما، حينما طلبت موريس من أبنها البحث عن حبيبها السابق على الإنترنت، ليجده بالفعل بعد اكتشاف قصة عن تمكن توماس من القفز بالمظلة في عيد ميلاده الـ88، ويتمكن العاشقان من التحدث على موقع ""، ثم يتفقا على موعد للقاء بعد أكثر من سبعة عقود على لقائهما الأخير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد 71 عامًا.. محارب أمريكي يلتقي بمعشوقته لأول مرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى