الارشيف / أخبار / اليوم السابع

واشنطن تحث تركيا على وقف القصف العسكرى عبر الحدود


قال جون كيربى المتحدث باسم الخارجية الأمريكية إنه من حق الحكومة التركية حماية مواطنيها من الهجمات الإرهابية التى تقع على اراضيها.

غير ان المسئول الأمريكى أكد أن موقف الولايات المتحدة لم يتغير بعد، داعيا تركيا إلى وقف القصف العسكرى عبر الحدود وذلك فى محاولة للحد من التوتر فى منطقة شمال سوريا.

وأوضح كيربى فى تصريحات صحفية ان الولايات المتحدة ترغب فى وضع حد للتصعيد فى الوقت الذى أشار فيه إلى ضرورة إبداء وحدات حماية الشعب الذراع العسكرى لحزب الاتحاد الديمقراطى الكردى فى شمال سوريا ضبط النفس.
ووصف الهجوم الذى وقع فى انقرة بانه عمل إرهابى غير مقبول. إلا أنه قال إنه ليس فى وضع يسمح له بتأكيد أو نفى الاتهامات التى وجهتها الحكومة التركية فيما يتعلق بمن هو المسئول عن تنفيذ هذا الهجوم، مشيرا إلى ان التحقيقات لا تزال جارية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن واشنطن تحث تركيا على وقف القصف العسكرى عبر الحدود في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى