الارشيف / أخبار / اليوم السابع

معرض سنغافورة للطيران يعلن عن صفقات تجارية بقيمة 12 مليار دولار


قال منظمو معرض سنغافورة للطيران إن الحدث التجارى العالمى شهد توقيع صفقات طائرات هذا الأسبوع بقيمة 12.3 مليار دولار، فى انخفاض حاد مقارنة بصفقات تجاوزت الثلاثين مليار دولار فى المعرض السابق فى عام 2014.

قال ليك شيت لام، العضو المنتدب لشركة إكسبيريا لتنظيم المعارض، اليوم الجمعة إن الرقم الذى تحقق هذه السنة يضم عشر صفقات، فى حين لم يكشف عن قيمة أربعين صفقة أخرى. يذكر أن العام 2014 شهد 24 صفقة غير معلنة.

حقق المعرض السابق مبيعات بلغت 32 مليار دولار. وكشف المنظمون عن إجمالى صفقات هذه السنة بعدما انتهى المعرض الذى استمر ثلاثة أيام اليوم الجمعة.

وأعلن عن طلبات متواضعة لشركتى بوينغ وايرباص فى وقت سابق هذا الاسبوع فى هدوء فى الطلب، حيث دفعت الزيادة الكبيرة فى الطلبيات لدى شركات التصنيع وانخفاض أسعار النفط شركات الطيران إلى إبقاء طائراتها الأقدم والأقل كفاءة فى استهلاك الوقود لفترة أطول.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن معرض سنغافورة للطيران يعلن عن صفقات تجارية بقيمة 12 مليار دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى