الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

الصفاقسي التونسي يبحث عن الانفراد المؤقت بصدارة…

الرباط- اليوم

تفتتح السبت منافسات الجولة الثانية من مرحلة الإياب للدوري التونسي لكرة القدم (الجولة 17) بمباراة نجم المتلوي الذي يحتل المركز الخامس بـ23 نقطة والترجي الرياضي التونسي الذي يحتل المركز الثالث بــ39 نقطة.

وبالرغم من فارق النقاط الكبير فإن مهمة الترجي لن تكون سهلة خصوصا وأنه عانى للخروج في لقاء الذهاب في رادس أمام نفس المنافس بانتصار بهدف يتيم.

نجم المتلوي أقلق الكبار وآخرهم النجم الساحلي الذي وجد صعوبة كبيرة في هزيمته في سوسة السبت الماضي بهدف دون رد، ويتميز الفريق بصلابة على ميدانه وهو ما سيجعل مهمة الترجي صعبة لكن ليس أمامه خيار إلا الفوز لتشديد الملاحقة على صاحب الصدارة وليحافظ على حظوظه في المراهنة على اللقب.

اللقاء الثاني سيجمع بين نادي حمام الانف الذي يريد تأكيد الانتصار الثمين الذي عاد به في الجولة الماضية من سيدي بوزيد وشبيبة القيروان الذي تعثر الأحد الماضي فوق ميدانه واكتفي بالتعادل السلبي .

أما باقي مباريات الجولة 17 فستقام يوم الأحد 21 فبراير وسيتصدرها لقاء النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي ، المواجهة التي تعتبر قمة الجولة سيبحث من خلالها فريق عاصمة الجنوب عن فوز يمكنه من الانفراد بالصدارة ولو بصفة مؤقتة بسبب تواجد النجم الساحلي في لوبومباتشي حيث يخوض غدا لقاء السوبر الافريقي ضد تيبي مازمبي.. لكن  النادي البنزرتي صاحب المركز الرابع بــ27 نقطة سيبحث عن نتيجة تجعله يحقق المصالحة مع جماهيره الغاضبة  بسبب خروجه المبكر من سباق الكأس وأيضا سيبحث عن الثار من هزيمته في لقاء الذهاب  في بنزرت بالذات بهدف دون رد .

الإفريقي سيبحث يوم الأحد عن تدارك هزيمة الأربعاء أمام الملعب التونسي برباعية من خلال استضافته لاولمبيك سيدي بوزيد الذي كان أول من الحق بفريق باب الجديد الهزيمة في هذا الموسم بثنائية ومنذ ذلك الوقت بدات أمور الافريقي تتدهور إلى ان اصبح يحتل المركز العاشر بــ19 نقطة.

ورغم أن المباراة ستدور على ملعبه فإن الافريقي لن يكون في مهمة سهلة ولن يكون في مأمن من مفاجأة جديدة في ظل الأجواء المشحونة بغضب الجماهير .

بقية المباريات يستضيف فيها مستقبل المرسى فوق ميدانه الترجي الجرجيسي الذي يقوده المدرب الجديد منصف مشارك وينزل الملعب التونسي ضيفا على مستقبل القصرين في لقاء من فئة 6 نقاط باعتبار أن الفريقين يتواجدان في المركزين 14 و15  بفارق نقطيتن .

  ويستضيف قوافل قفصة الملعب القابسي فيما تقام مباراة اتحاد بن قردان والنجم الساحلي يوم الخميس.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصفاقسي التونسي يبحث عن الانفراد المؤقت بصدارة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا