الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

مسئولو تشيلسي في روما للتفاوض مع أنطونيو…

الرباط- اليوم

التقى مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي، بوكيل أعمال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي في العاصمة روما، لبحث إمكانية توليه تدريب النادي اللندني الموسم المقبل خلفاً للمدرب الهولندي هيدنيك الذي يتولى تدريب الفريق بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالي مورينيو.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن وفد النادي الإنجليزي وصل روما قبل عدة أيام وأجرى أكثر من إجتماع مع وكيل أعمال كونتي وأن المفاوضات تسير بشكل جيد مما يجعله على رأس الأسماء المطلوبة في تشيلسي مع الأرجنتيني سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني.

يذكر أن مسئولي نادي تشيلسي حاولوا التعاقد مع ماسيمليانو أليجري المدير الفني لليوفنتوس ولكن استمرار عقده مع السيدة العجوز وتمسك إدارة النادي به جعلهم يغيرون خططهم والتفكير في التعاقد مع كونتي أو سيميوني.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مسئولو تشيلسي في روما للتفاوض مع أنطونيو… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا