الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

الفونسو سيليس أول من يختبر سيارة فورس…

الرباط- اليوم

فاجأ فورس انديا المشجعين أمس الخميس باعلانه أن السائق المكسيكي الشاب الفونسو سيليس الابن الذي لا يملك سوى نصف يوم من الخبرة في فورمولا 1 سيكون أول من يختبر سيارة الفريق الجديدة الأسبوع القادم بدلا من أحد سائقي السباقات.

وسيقود السائق البالغ عمره 19 عاما، الذي ضمه فورس انديا ضمن برنامج تطوير السائقين في نوفمبر تشرين الثاني، سيارة الفريق الجديدة في يومين من الأيام الأربعة لأول تجارب الموسم الجديد على حلبة كتالونيا في .

وسيحصل المكسيكي سيرجيو بيريز والألماني نيكو هالكنبرج اللذان سيقودان للفريق في الموسم الذي يبدأ في 20 مارس/ آذار على يوم واحد لكل منهما في التجارب.

وتوكل الفرق في المعتاد مهمة قيادة سياراتها الجديدة في أول يوم من التجارب إلى سائق سباقات صاحب خبرة يستطيع مقارنتها بنسخة العام السابق رغم أنه في بعض الأحيان تأتي الاعتبارات التجارية في المقام الأول.

وظهر سيليس في سيارة فورمولا 1 لأول مرة في أبوظبي في ديسمبر كانون الأول عندما قادها في 65 لفة على حلبة مرسى ياس. وقاد هالكنبرج أيضا السيارة في ذلك اليوم.

وقال فورس انديا إن سيليس سيشارك في سبع جولات من تجارب أيام الجمعة خلال سباقات الجائزة الكبرى في الموسم الذي يبدأ في استراليا الشهر القادم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الفونسو سيليس أول من يختبر سيارة فورس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا