الارشيف / أخبار / اليوم السابع

مسئول روسى: بلاغ كاذب عن عبوة ناسفة فى مبنى ديوان الرئاسة الروسية


أكد الناطق باسم هيئة الحراسة الفدرالية سيرجى ديفياتوف اليوم الجمعة كذب بلاغ عن وجود عبوة ناسفة فى مبنى ديوان الرئاسة الروسية وسط موسكو، مشيرا إلى أن صاحب البلاغ - الذى تبين أنه مختل عقليا - قد اعتقل.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن ديفياتوف قوله إن ديوان الرئاسة تلقى، أمس، اتصالا هاتفيا لم يكشف صاحبه عن هويته، وهدد بتعرض مجمع المبانى الرئاسية وسط موسكو لتفجير.

وأضاف ديفياتوف أنه "جرى على الفور اتخاذ جميع الإجراءات المتبعة فى مثل هذه الحالات، فيما لم تبلغ الإجراءات الوقائية مرحلة إخلاء الموظفين من مكاتبهم".

وأوضح أنه لم يتم العثور على أى عبوة ناسفة، وحددت هوية وموقع صاحب الاتصال، حيث تبين أنه مختل عقليا، ويعانى من مرض الفصام أو ما يسمى "الشيزوفرينيا".

وكانت أجهزة الأمن الروسية قامت، أمس، بتفتيش إدارة الرئاسة الروسية، وإجلاء 21.5 ألف شخص من متاجر تابعة لشبكة "آشان" الشهيرة فى موسكو، بعد بلاغات عن عبوات ناسفة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مسئول روسى: بلاغ كاذب عن عبوة ناسفة فى مبنى ديوان الرئاسة الروسية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى